قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قرر نادي ريال مدريد الإسباني تأجيل فكرة الحصول على خدمات مواطنه الشاب ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي بعدما ضم الأرجنتيني أوغستو بتالا على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة ريال مدريد الإسباني ضاقت ذرهعاً من كثرة حديث وسائل الإعلام العالمية حول إمكانية التوقيع مع الحارس الشاب لمانشستر يونايتد ديفيد دي خيا وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الملكي حاول في أكثر من مناسبة ضم دي خيا إلى صفوف الفريق الملكي وأبدى استعداده لتقديم عرض مالي بقيمة 50 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام الصفقة.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أتمت مؤخراً صفقة انتقال حارس ريفر بلايت الأرجنتيني الشاب أوغستو بتالا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
&
ولفتت إلى أن رئيس النادي الأرجنتيني رودولفو دونوفريو أوضح لوسائل الإعلام أن العقود مع نادي العاصمة الإسبانية لم توقع بعد لكنه شدد أن حارسه الشاب سوف يعزز صفوف الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي.
&
ويمتلك ريال مدريد حارسين من الطراز الرفيع الأول المخضرم إيكر كاسياس قائد الفريق الأول فيما انتدب الكوستاريكي كيلور نافاس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل.
&