قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الدخول في مفاوضات مكثفة مع مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات حارسه الشاب ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يقترب نوعاً ما من إتمام صفقة الحصول على خدمات مواطنه الشاب في الميركاتو المقبل من أجل خلافة القديس إيكر كاسياس بعد 16 عاماً في حراسة نادي العاصمة الإسبانية.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن القلق يسود داخل أوساط جماهير مانشستر يونايتد بعد استعداد النادي الملكي لشراء الحارس الدولي الإسباني مقابل مبلغ معقول غير باهض.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد يريد جلب حارس جديد هذا الصيف حيث يضع دي خيا على رأس اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف فريق ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد يخطط للتوقيع مع دي خيا هذا الصيف وفي حال رفضت إدارة اليونايتد الموافقة على رحيله فإن الحارس الإسباني سوف يغادر ملعب أولد ترافورد في صفقة مجانية في عام 2016 بسبب انتهاء عقده مع الشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن إدارة ريال مدريد وضعت خطة بديلة تتعلق بالحصول على خدمات العملاق التشيكي بيتر تشيك الذي أبدى رغبة قوية في مغادرة ناديه تشلسي الانكليزي.
&
وأكملت أن خطة التوقيع مع بيتر تشيك سوف يتم تفعيلها في حال وافق دي خيا على تمديد عقده الحالي مع مانشستر يونايتد وقطع الطريق أمام محاولات ريال مدريد بصورة نهائية.
&