يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في طريقها للاستسلام أمام رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان دي خيا قد رفض تمديد عقده مع النادي الإنكليزي في آذار مارس الماضي لتحقيق رغبته في العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد وحمل قميص الفريق الملكي، كما أن تقارير تكهنت بتعاقد ريال مدريد مع اللاعب على الرغم من الحارس الدولي لم يعلن بعد رحيله عن أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة الشياطين الحمر تبحث عن حارس مرمى ليكون بديلا للحارس الإسباني، حيث وجدت ضالتها في الحارس السلوفيني المتألق يان اوبلاك حارس مرمى اتليتيكو مدريد الاسباني.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن صفقة انتقال الحارس السلوفيني إلى مانشستر يونايتد ستكلف خزينة النادي الإنكليزي حوالي 24 مليون يورو، الامر الذي دفع مسؤولي الشياطين الحمر بمطالبة ريال مدريد بدفع مبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن دي خيا، وذلك من أجل الاستفادة من المبلغ في شراء اوبلاك ليخلف دي خيا.

وأكدت الصحيفة نقلا عن وسائل الإعلام البريطانية فإن إدارة الشياطين الحمر اتصلت بحارس المرمى السلوفيني، وكان رد اللاعب واضحا: "يجب أن يكون هناك اتفاق بين الأندية".&

وكان نادي أتليتكو مدريد قد دفع 16 مليون يورو لنادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع اوبلاك في الصيف الماضي.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن حارس المرمى الإسباني دي خيا سيصبح لاعبا مدريديا في الأيام القليلة المقبلة وقد يتم تقديمه لوسائل الإعلام في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بعد الاجتماع الذي سيعقد هذا الأسبوع بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ووكيل اللاعب خورخي منديس.

&