قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات مواطنه الحارس ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة ABC الإسبانية أن ريال مدريد بدأ يستعد للموسم المقبل بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث لم يتبق سوى الإعلان رسمياً عن تعيين بينيتيز مدرباً جديداً.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النادي الملكي يخطط للاستغناء عن خدمات حارسه إيكر كاسياس بجانب المكسيكي تشيتشاريتو والألماني سامي خضيرة الذي اقترب من الانتقال ليوفنتوس الإيطالي بجانب الجناح الشاب خيسي رودريغيز.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تضع عدة أهداف من أجل جلب بعضها من بينها الحارس ديفيد دي خيا والإيطالي ماركو فيراتي والفرنسي بول بوغبا والألماني ماركو ريوس.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد يمضي قدماً في مسألة التوقيع مع الحارس الإسباني الشاب ولم يتم الاتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد حول كافة تفاصيل الصفقة المتوقعة.
&
وأوضحت أن ريال مدريد تقدم بعرض مالي قيمته 25 مليون يورو من أجل نقل ديفيد دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو فيما تطلب إدارة الشياطين الحمر 35 مليون يورو مقابل الموافقة على رحيله عن ملعب أولد ترافورد.
&
وأكملت أن النادي الملكي مصمم بقوة على استكمال المفاوضات مع اليونايتد من أجل حسم صفقة دي خيا وحل مشاكل حراسة المرمى حيث سيكون الإسباني الشاب إضافة قوية بجانب الكوستاريكي كيلور نافاس.
&
&