قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أغرى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي حارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا براتب أسبوعي عالٍ من أجل انتزاع موافقته على تجديد عقده في ملعب أولد ترافورد ونسيان فكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد الانكليزي يحاول بكافة الطرق المشروعة إقناع حارسه الدولي الإسباني الشاب ديفيد دي خيا بالبقاء داخل صفوف الشياطين الحمر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي قدم عرضاً مالياً رائعاً لدي خيا يتضمن حصوله على 200 ألف جنيه استرليني من أجل الاستمرار في الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة.
&
وأشارت إلى أن خطوة مانشستر يونايتد تهدف إلى منع حارسه الإسباني الشاب من الرحيل عن مسرح الأحلام واللعب لمواطنه ريال مدريد في قلعة سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي يريد الحصول على خدمات دي خيا لخلافة القديس إيكر كاسياس في ظل تقدم الأخير في العمر وارتكابه عديد الأخطاء المؤثرة في الفترة الأخيرة.
&
وأوضحت أن الحارس الإسباني الشاب يتألق في الموسم الحالي مع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال وساهم بقوة في تحقيق الانتصارات مع مانشستر يونايتد في مباريات الدوري الانكليزي الممتاز بفضل تصدياته الرائعة لهجمات المنافسين.
&
يذكر أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي كان قد أعلن مؤخراً عدم نيته التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لامتلاكه حارسين من أفضل الحراس في العالم هما كاسياس وزميله الكوستاريكي كيلور نافاس.
&