&منح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بعض الطمأنينة لجماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي بتأكيده على عدم رغبته بالتعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الحارس الإسباني الشاب في مانشستر يونايتد الانكليزي يقترب من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر من خلال توقيعه على عقد جديد يمتد لفترة أطول.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن حارس اليونايتد في طريقه للاستمرار في ملعب أولد ترافورد بعد فترة طويلة من الشائعات حول رحيله عن مسرح الأحلام والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى أن دي خيا كان الحارس رقم 1 على طاولة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من أجل خلافة المخضرم إيكر كاسياس في عرين نادي العاصمة الإسبانية.
&
ولفتت إلى أن أنشيلوتي وضع حداً لكافة تلك التقارير الصحفية حينما أعلن أنه لا يحتاج للتوقيع مع حارس جديد لأنه يمتلك ضمن صفوفه اثنين من أفضل الحراس على الصعيد العالمي وهما إيكر كاسياس وزميله الكوستاريكي كيلور نافاس الذي كان قد عزز تشكيلة الفريق الملكي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد تألقه الكبير مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل ووصوله لربع النهائي.
&
وأكملت أن جماهير وأنصار الفريق الانكليزي العريق باتوا أكثر راحة الآن خاصة أن دي خيا يعد من أبرز المرشحين للظفر بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الدوري الانكليزي في الموسم الحالي.
&