زاد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير ومن بينهم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي، من حدة الشكوك حول مستقبل الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر بعدما نفى توقيع اللاعب على تمديد عقده مع النادي الإنكليزي حتى الآن.
&
ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات وكيل اللاعبين البرتغالي والتي نفى من خلالها توقيع اللاعب على عقد جديد مع الشياطين الحمر، حيث أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن النادي الإنكليزي بالتالي سيكون في عجلة من أمره لتجديد عقد الحارس المتألق، في ظل الاهتمام المتزايد من ريال مدريد بضم اللاعب.
&
في الوقت نفسه نفى خورخي مينديز اجتماعه بممثلي ريال مدريد لمناقشة العروض المقدمة لشراء عقد الدولي الإسباني الذي سينتهي بعد 18 شهرا فقط من الآن.
&
وقال خورخي مينديز في تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية "ما أشيع عن مفاوضات ريال مدريد مع دي خيا ليس صحيحا، نحن نتفاوض مع إدارة مانشستر يونايتد لتجديد العقد، لكننا لم نوقع بعد على أي شيء».
&
وأضاف "بالنسبة لمفاوضات التجديد، ليس هناك أي شيء جديد، لم يتم بالفعل التوقيع على عقد التجديد، ونحن لم نوقع على أي شيء".
&
وتابع "لنرى ما سيحدث، اللاعبون هم يقررون ما يريدون، كل شيء متوقف على رغبة دي خيا، المفاوضات لا زالت في بدايتها، ولكن لم نوقع على أي شيء حتى الآن".
&
&وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن إدارة الشياطين الحمر لا تزال تضغط على الحارس ديفيد دي خيا لتجديد عقده مع النادي، خصوصا في ظل تألقه في الفترة الأخيرة وتزايد اهتمام ريال مدريد بطل أوروبا بالظفر بخدماته، إذ أبدت إدارة النادي الإنكليزي استعدادها لدفع مبلغ 240 ألف يورو للحارس الإسباني كراتب أسبوعي، وهو ما اعتبرته التقارير رقما خياليا بالنسبة لحارس مرمى في الدوري الانكليزي الممتاز للحصول على قبول التجديد. &&
&
وأشار التقارير إلى أن الحارس الإسباني قد يوافق على العرض بشكل مبدئي، لكن المشكلة التي تواجه النادي الإنكليزي تكمن في شبح ريال مدريد الذي يخيف مسؤولي مانشستر يونايتد الذي يضعون في الاعتبار أن مستقبل الحارس ايكر كاسياس يوشك على الانتهاء، وبالتالي فإن فغن دي خيا قد يقبل التوقيع على العرض الجديد المقدم من مانشستر يونايتد طالما أنه سيسمح له باللعب للنادي الملكي، من خلال وضع بند في العقد يسمح له بذلك في المواسم المقبلة.&
&