&يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تمسكه بمطالبه المادية العالية مقابل التفريط بحارسه الإسباني الشاب ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مانشستر يونايتد لن يوافق بسهولة على رحيل حارسه الشاب إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الإنكليزي تريد الحصول على 46 مليون يورو للسماح بالحارس الدولي الإسباني بمغادرة ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تريد من خلال مطالبها المادية الكبيرة جعل صفقة الحارس دي خيا هي الأغلي في تاريخ كرة القدم عبر التفوق على صفقة انتقال الحارس الإيطالي جان لويجي بوفون إلى صفوف يوفنتوس.
&
ولفتت إلى أن صفقة انتقال بوفون من بارما إلى فريق السيدة العجوز في صيف عام 2001 بلغت 45 مليون يورو ومن ذلك الوقت وحتى الآن لا تزال الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة على صعيد حراس المرمى.
&
وأوضحت أن طلبات اليونايتد تعتبر أيضاً بمثابة رد طبيعي على شروط ريال مدريد مقابل التفريط بمدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس إذ طلب النادي الملكي 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب الأندلسي.
&
وأكملت أنه في حالة فشل المفاوضات بين الناديين فقد يتأجل انتقال دي خيا إلى ريال مدريد إلى انتقالات الصيف المقبل حيث بإمكان الفريق الملكي الظفر بالحارس الإسباني مجاناً في ظل انتهاء عقده في ملعب أولد ترافورد.
&