يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى لاستغلال الأجواء التي لا تسير بالشكل المطلوب بين النجم الإسباني سيرجيو راموس وناديه ريال مدريد، حيث تشير غالبية التقارير إلى أن اللاعب الأندلسي يعيش أيامه الأخيرة في سانتياغو بيرنابيو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ان هناك رغبة قوية لدى مانشستر يونايتد في التعاقد مع راموس، مشيرة إلى أن الوضع هذه المرة يبدو أكثر خطورة من أي وقت مضى، على اثر الخلافات بين اللاعب وناديه على تمديد العقد.

ووفقا للصحيفة المدريدية فإن النادي الإنكليزي بات يملك الآن سبب مقنع للتفاوض لضم سيرجيو راموس، خصوصا وأن اللاعب يريد الرحيل.

وكانت الصحيفة نفسها قد اشارت إلى أن المدافع الاسباني الدولي سيرخيو راموس غاضب جداً بسبب الأحداث الأخيره التي حدثت له على المستوى الشخصي حيث انه قرر مغادرة ريال مدريد في هذا الصيف لنادي اخر .

وذكرت الصحيفة ان النادي لم ينفي صحة التقارير التي قالت أن راموس عرض نفسه على احد المرشحين لرئاسة نادي برشلونه، الأامر الذي أدى إلى نفاذ صبر راموس.

ونقلت الصحيفة المقربة من ريال مدريد عن صحيفة "غارديان" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي أرسلت رسالة إلى إدارة النادي الإسباني مفادها أن "إذا كنتم تريدون الحارس ديفيد دي خيا، فنحن نريد راموس".

وكما هو موضح من قبل وسائل الاعلام البريطانية فان مانشستر يونايتد يدرك أن العلاقة بين راموس ورئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز ليست في أفضل حالاتها، وأن راموس يفكر بجدية في الرحيل هذا الصيف على الرغم من أن عقده مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2017.

ولدى سيرجيو راموس شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو في عقده مع ريال مدريد، ولكن إدارة مانشستر يونايتد تثق بخروجه بأقل من نصف المبلغ، كما أن ريال مدريد تقدم بعرض أولي لضم دي خيا بقيمة 18 مليون يورو لكن إدارة الشياطين الحمر رفضته، حيث تشير "غارديان" إلى أن الوضع أصبح صعبا جدا، وأن صفقة انتقال دي خيا الى الريال مرتبطة بشكل كبير بصفقة انتقال راموس إلى يونايتد.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد تكهنت بقرب حدوث صفقة تبادلية كبيرة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وسيكون ابطال الصفقة كل من سيرجيو راموس وحارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الشياطين الحمر يسعون لضم راموس، بعد ان فشلت محاولات تجديد عقد اللاعب مع النادي الملكي.

&