ناشد النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، جماهير النادي الملكي لدعم ومساندة نجوم الفريق في المباراة المقبلة أمام يوفنتوس الإيطالي في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الاربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

واستعان قلب دفاع ريال مدريد بمقولة شهيرة لأسطورة ريال مدريد السابق، الأرجنتيني الراحل ألفريدو دي ستيفانو، لتحفيز جماهير النادي لمساندة الفريق في المباراة المرتقبة امام السيدة العجوز.

وكتب راموس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقولة ألفريدو دي ستيفانو التي قال فيها: "لا يوجد لاعب جيد مثل كل اللاعبين معا " و انتم اللاعب رقم 12"، ف إشارة منه إلى الجماهير.

وتأتي تغريدة راموس هذه من أجل مساندة الجماهير لنجوم الفريق الملكي في هذه المرحلة الصعبة من الموسم حيث تقلصت حظوظ الفريق في التتويج بلقب الدوري الإسباني في ظل ابتعاده عن برشلونة المتصدر بفارق 4 نقاط، في الوقت الذي يواجه فيه مباراة صعبة أمام يوفنتوس بعد أن &كان قد خسر مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن راموس سبق له أن رد على حملة الانتقادات الموجهة ضده وفريقه بسبب هبوط مستواه، بمقولة للاعب كرة السلة الامريكي الشهير مايكل جوردان.

ونشر راموس تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، لجوردان الحاصل على لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، حيث قال: "أخطأت الهدف في أكثر من 9000 آلاف تصويبة خلال مسيرتي، وخسرت حوالي 300 مباراة، في 26 مرة تم الاعتماد علي لمساعدة فريقي على الفوز لكني فشلت، وفشلت مرة تلو الأخرى طوال حياتي، وهذا سبب نجاحي".

&