واصل نادي ريال مدريد الإسباني تعاقداته الشبابية مؤخراً حيث كان آخرها الإعلان عن التوقيع رسمياً مع الظهير البرازيلي في بورتو البرتغالي دانيلو مقابل 31.5 مليون يورو.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز استمر في تعاقداته التي تتميز بكونها شبابية في مقتبل العمر وبإمكانها الدفاع عن ألوان الفريق الملكي لـ10 سنوات على الأقل.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن النادي الملكي تعاقد مع جناح مايوركا ماركو أسينسيو والموهبة النروجية مارتين أوديغارد والحارس الأرجنتيني بتالا ولاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا وأخيراً مواطنه دانيلو.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان قد تعاقد في الصيف الماضي مع الكولومبي خاميس رودريعيز والألماني توني كروس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وضم المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو على سبيل الإعارة.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد أكثرت من الصفقات الشبابية خوفاً من اتهامها بجلب الأسماء الرنانة والكبيرة فقط مثلما كان يحدث في السنوات الماضية.
&
وأوضحت أن فلورنتينو بيريز نسى ملفات هامة بسبب تعاقداته الأخيرة حيث لم يفتح ملف التجديد لمدافعه الأول سيرجيو راموس حيث لم تفتح الإدارة مع اللاعب الأندلسي فكرة تجديد عقده في ملعب سانتياغو برنابيو منذ أكثر من 6 أشهر.
&