استقبل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لاعبي فريقه بحرارة بعد تحقيق الفريق الملكي الفوز على ضيفه ريال سوسييداد 4-1 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني.
&
ونشرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مقطع فيديو بعد المباراة، أظهر رئيس النادي الملكي وهو يستقبل اللاعبين وجميع أعضاء الفريق أثناء خروجهم من غرف خلع الملابس بملعب سانتياغو برنابيو، لتهنئتهم على الانتصار الكبير، في ظل غياب نجم الفريق الأول البرتغالي كريسنيانو رونالدو.
&
&
وأظهر الفيديو قيام فلورنتينو بيريز بالسلام على جميع اللاعبين باستثناء مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس، حيث لم يكتفي بالسلام عليه فقط بل قام أيضا بمعانقته عناقا حارا وتحدث معه كلاما مقتضبا.
&
وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، إلى ما فعله فلورنتينو بيريز بدد مخاوف جماهير وعشاق ريال مدريد حول رحيل قلب دفاع الفريق سيرجيو راموس.
&
وأكدت الصحيفة أن ما أقدم عليه فلورنتينو بيريز كذب كل التقارير التي كانت تتحدث في الأسابيع الأخيرة عن أن هناك خلاف مزعوم بين رئيس ريال مدريد والمدافع الأندلسي سيرجيو راموس، بشأن تجديد عقد اللاعب، وأن الأخير يريد المزيد من الأموال للموافقة على تمديد عقده.
&
وكان راموس نفسه قد تحدث بعد المباراة عن مسألة تمديد عقده مع ريال مدريد وقال: "أريد أن أوضح أمرا، ليس لدي أي مشكلة في تجديد عقدي، ولست في عجلة من أمري لتجديده، لدي عامين في عقدي مع الفريق وليس البيئة التي ستؤثر علي، إنه قراري أنا، وأنا أريد البقاء هنا طويلا وارتداء قميص ريال مدريد".
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى أن مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس رفض أول المحاولات لتجديد عقده من قبل إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز الذي اجتمع معه شخصيا.
&
وحسب التقارير فإن فلورنتينو بيريز اجتمع مع راموس، لكن الأخير رفض العرض بسبب أجره الذي يجعله خامس اللاعبين في سلم الرواتب، بعد كل من كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل وإيكر كاسياس.
&
جدير بالذكر أن جماهير ريال مدريد كانت قد طالبت رئيس النادي الملكي برفع راتب المدافع سيرخيو راموس لتجديد عقده، وذلك أثناء تقديم النادي الاسباني للاعبه الجديد البرازيلي لوكاس سليفا في ملعب سانتياغو بيرنابيو، كما أن هناك لافته ظهرت على إحدى جسور العاصمة الإسبانية مدريد كتب عليها عبارة تؤيد بقاء راموس وتمديد عقده، وجاء فيها "مدريد دون قلب لا تنبض"، إلى جانب الرمز SR4 وهو الرمز الذي يميز اللاعب الإسباني.

شاهد الفيديو:

&