&يستمر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي في محاولته الجادة من أجل الحصول على مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب البرتغالي الشهير يريد تعزيز خط دفاع فريقه اللندني بمدافع من طراز سيرجيو راموس القائد الثاني في ريال مدريد الإسباني.
&
وأضافت تلك التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي يتواصل هاتفياً بشكل مستمر مع راموس من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو والقدوم إلى ستامفورد بريدج.
&
وطمأن مورينيو المدافع الدولي الإسباني بأن مكانه مؤمن في تشكيلة البلوز الأساسية في ظل تقدم القائد جون تيري في العمر ما يجبر البرتغالي على تدعيم دفاعه.
&
ويسعى مورينيو للظفر بخدمات المدافع الأندلسي بعدما لم يتوصل مع إدارة ريال مدريد لاتفاق على تجديد تعاقده مع الفريق الملكي لعدة سنوات مقبلة.
&
وكان مورينيو قد تولى تدريب ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013 وكان راموس أحد أبرز لاعبي تشكيلته الأساسية طيلة تلك السنوات.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن مورينيو يحاول جاهداً استقطاب المدافع الفرنسي رافائيل فاران من ريال مدريد لكن الأخير مدد عقده مع الملكي لسنوات طويلة.
&