قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&حقق سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني رقماً سلبياً في مسابقة دوري أبطال أوروبا على هامش مباراة فريقه أمام ليفربول الانكليزي على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الرابعة.

وأشهر الحكم المجري فيكتور كاساي الذي تولي إدارة مباراة ريال مدريد وليفربول في العاصمة الإسبانية بطاقة صفراء لمدافع الفريق الملكي راموس في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء.
&
وبات في جعبة راموس 26 بطاقة صفراء في مسابقة دوري أبطال أوروبا ليتعادل مع قائد برشلونة السابق كارلوس بويول ليصبح رابع أكثر لاعب حصولاً على البطاقات في تاريخ البطولة القارية.
&
ويتصدر الدولي الانكليزي ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق بول سكولز قائمة اللاعبين الأكثر حصولاً على البطاقات في دوري الأبطال برصيد 36 بطاقة.
&
ويأتي وسط ميدان ميلان الإيطالي السابق جينارو غاتوزو في المركز الثاني من القائمة برصيد 29 بطاقة يليه لاعب ريال مدريد الإسباني السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي تشابي ألونسو برصيد 27 بطاقة.
&
ويأتي الإسبانيان راموس وبويول في المركز الرابع يليهما الهولندي السابق مارك فان بوميل في المركز الخامس برصيد 25 بطاقة.
&
ونجح ريال مدريد في التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال بعدما جدد فوزه على ليفربول الانكليزي بهدف الفرنسي بنزيما في الجولة الرابعة قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.
&