رد النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بقوة على تصريحات المدرب الإيطالي السابق أريغو ساكي الذي سبق أن له صرح بأن راموس أخبره برغبته في تجديد عقده مع النادي الملكي، لكن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرغب في دفع مبلغ أقل مما هو يريده.

وغرد راموس عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "مع كل ما لدي من الحب والاحترام لساكي، أنا لست قلقا حول تجديد عقدي مع ريال مدريد، عدم التجديد حتى الآن ليس بسبب المال أبدا، سعادتي أنا ومن أحب فوق كل شيء".

وأضاف راموس "الذي يعتقد أن المال يمكن أن يفعل كل شيء فإنه سيكون قادراً على القيام بأي شيء مقابل المال"، وهي مقولة الأديب بنجامين فرانكلين.

وكان المدرب الإيطالي السابق أريغو ساكي أكد في تصريحات لصحيفة "لافازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن راموس يرغب في تمديد عقده مع النادي الملكي، لكن بيريز يرفض دفع مبلغ أقل.

وكانت تقارير إسبانية عدة قد أشارت خلال الصيف الماضي إلى رغبة النادي الملكي في تجديد عقد راموس خاصة بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في نهاية الموسم وساعدت فريقه على الفوز بدوري أبطال أوروبا.&

يشار الى أن راموس يعد من الركائز الأساسية للفريق الملكي، كما أته مطلوب من قبل أبرز الأندية الكبرى أبرزها نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الذي ابدى استعداده لدفع&&10 ملايين يورو كراتب سنوي.

جدير بالذكر&&أن راتب راموس مع ريال مدريد في الوقت الحالي يصل لـ6 ملايين يورو سنويا، لكن الواضح أن اللاعب يسعى للحصول على 9 ملايين يورو كراتب سنوي أسوة بنجوم الصف الأول للفريق الملكي.