قلل الإسباني سيرجيو راموس من حدة الشائعات التي تناقلتها وسائل الاعلام حول وجود خلافات بينه وبين زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك على خلفية انتقاد الأخير للسياسة التي اتبعتها إدارة ناديه متمثلة برئاسة فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات الصيفي الأخير.

وكان رونالدو قد ألمح إلى أنه غير راضٍ عن تلك السياسة حين قال: "لدي آراء قوية، ولكن لا أستطيع أن أقول دائما كل ما أفكر به، تمنيت لو ان الرئيس قام بالامور بشكل مختلف"، قبل أن يرد عليه القائد الثاني لريال مدريد قائلا: "نحن كلاعبين لريال مدريد علينا احترام قوانين النادي والالتزام بها"، وهو ما اعتبرته الصحف الإسبانية انتقادا غير مباشرا من قبل راموس لزميله رونالدو.

وأكد راموس أنه لم يكن يود من خلال تصريحاته إرسال رسالة إلى رونالدو، مشيرا إلى أنه لو كان يريد ذلك لقام بالاتصال به، وقال في مؤتمر صحفي بهذا الصدد: "لم أكن أقصد إرسال أي رسالة إلى رونالدو في أي وقت من الأوقات، رونالدو هو صديق جيد &ولا يوجد أي خلاف بيني وبينه، رأيي كان هو أن النادي هو من يصدر القرارات ويجب أن تحترم، وليس أكثر من ذلك".

من جانب آخر تطرق للحديث عن استعدادات المنتخب الإسباني وقال: "المباريات الودية مع المنتخبات القوية تكسبنا المزيد من الثقة، ويجب علينا اعتبارها مباريات رسمية".

وعم الجيل الجديد للمنتخب الإسباني قال: "في كرة القدم لا يمكنك العيش في الماضي لم يكن لدينا خبرة جيدة عما حدث في كأس العالم في البرازيل، يجب أن ننظر إلى المستقبل بحماس كبير وطموح، ومع لاعبين جدد، ونحن حريصون على البدء بشكل جيد، حتى في المباريات الودية".

وعن التغييرات التي طرأت على الماتادور الأسباني قال: "لقد كان هناك تغيير بشكل عام ويجب ان نقبل به، كما يجب ان نشكر اللاعبين الذين ذهبوا لأنهم قدموا كل شيء للفريق لسنوات".

وختم تصريحاته قائلا: "نحن مع المدرب ديل بوسكي ومع فكرة التجديد واللاعبين الجدد، ولكن سنحافظ على فلسفتنا في اللعب وهويتنا وسوف نضحي من اجل المنتخب كما كنا دائما".