رفض سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني الرد على تصريحات زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي انتقد من خلالها السياسة التي اتبعتها إدارة ناديه متمثلة برئاسة فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات الصيفي الأخير.

وكان رونالدو قد ألمح إلى أنه غير راضٍ عن تلك السياسة حيث قال عندما سئل عن التغييرات التي أجراها النادي في الميركاتو الصيفي سواء في البيع أو الشراء: "لدي آراء قوية، ولكن لا أستطيع أن أقول دائما كل ما أفكر به، تمنيت لو ان الرئيس قام بالامور يشكل مختلف".

وقال القائد الثاني لريال مدريد عند وصوله إلى مركز تدريب المنتخب الاسباني في لاس روزاس: "الجميع سوف يكون لديهم آرائهم المختلفة ونحن نحترم ذلك ولكن لا يجب علينا تقييم احد، لست هنا لتقييم تصريحات رونالدو أو أي لاعب آخر، ونحن كلاعبين لريال مدريد علينا احترام قوانين النادي والالتزام بها، رأيي احتفظ به لنفسي فالوقت غير مناسب الآن لاستخلاص النتائج".

كما نفى راموس ما تردد في الصحف الكاتالونية حول الخلاف الذي نشب بينه وبين قائد وحارس الفريق إيكر كاسياس بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد وقال مازحا: "لقد تصدع أهم شيء، انا وايكر اصدقاء منذ سنوات عديدة ونحن نتحدث وجها لوجه بشكل طبيعي للغاية".

وختم راموس تصريحاته بالحديث عن تعاقد النادي الملكي مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز (تشيشاريتو)، وقال: إنه لاعب دولي معروف وبإمكانه تقديم الإضافة للفريق، ومهما كان الدور الذي سيلعبه فهو سيكون ايجابي".