دخل نادي أرسنال الانكليزي في مفاوضات سرية مع وكيل أعمال سيرجيو راموس نجم خط دفاع ريال مدريد الإسباني من أجل الظفر بخدماته في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مفاوضات ومحادثات سرية بدأت بين إدارة نادي أرسنال ووكيل أعمال مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس في الفترة الأخيرة.
&
وأضافت أن المدير الفني للنادي اللندني أرسين فينغر يأمل بتعزيز صفوفه بمدافع من العيار الثقيل بحجم راموس لسد الثغرة الواضحة في دفاعات المدفعجية من خلال التواجد في ملعب الإمارات.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم اتصل هاتفياً بريني شقيق سيرجيو راموس الذي يتولى مهمة إدارة أعمال المدافع الدولي الإسباني من أجل إقناعه بالعمل جدياً على نقل موكله إلى صفوف أرسنال.
&
وكانت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية قد ذكرت أن الدولي الإسباني يريد تمديد عقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2019 أي بإضافة عامين آخرين على عقده الحالي وتحسينه من الناحية المادية من خلال الحصول على 10 ملايين يورو سنوياً.
&
وأوضحت الشبكة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز مجبر على الموافقة على مطالب اللاعب المادية في ظل رغبة كبار الأندية الانكليزية في التعاقد مع راموس وجلبه إلى ملاعب البريمير ليغ في الصيف القادم بجانب تصريحات اللاعب التي أوضح فيها نيته الاستمرار مع بطل العالم والبقاء في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وتألق راموس في عام 2014 مع فريقه الملكي وكان سبباً رئيسياً في فوز ريال مدريد ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخراً في المغرب.
&