قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني اصطدامه بنجم الفريق الملكي ومدافعه سيرجيو راموس بشأن تمديد عقد الأخير من النادي، مشيرا إلى أن النادي سعيد بوجوده ويريد اعتزاله في النادي كونه المدافع الأفضل في العالم حسب رأيه.

وكان المدرب الإيطالي أريغو ساكي قد أثار الكثير من الجدل حول مستقبل راموس مع ريال مدريد بعدما أكد أن الأمور المادية تقف عائقا أمام تجديد راموس لعقده مع النادي الملكي، إذ أشار إلى أن راموس أخبره بأنه يرغب في تجديد عقده مع ريال مدريد إلا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرغب في دفع مبلغ أقل".

وقال بيريز في تصريحات لحطة "سير" الإذاعية: "أنا لم أصطدم مع راموس بشأن تمديد عقده، وليس هناك أي مشاكل معه، الجميع في مدريد يقول بأنه ابني المدلل".

وأضاف "راموس يريد الاعتزال هنا ونحن كذلك نريده أن يبقى للأبد لأنه المدافع الأفضل على مستوى العالم ونحن سعداء بوجوده معنا".

وعن تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد بيزيز أنه يفضل الحديث عن ذلك في نهاية الموسم وليس الآن، مبينا أن النادي سعيد بأدائه ويسعده تجديد تعاقده، وقال: "انشيلوتي لديه الكثير من الخبرة، يحترم أي خصم مهما كانت سهولته, هو يرى المباريات السهلة أكثر تعقيداّ, جميع الخصوم تريد ان تحقق الفوز على ريال مدريد ولذا الجميع يلعب بحماس كبير".

وأضاف "في مدريد انشيلوتي يعامل الجميع على أن الفريق أسرة واحدة، سوف نكون سعداء بتمديد عقد انشيلوتي في نهاية الموسم".

وحول رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، والإسباني تشابي ألونسو إلى بايرن ميونخ الالماني، قال بيريز: "فعلنا ما كان يجب علينا القيام به، أنا أتكلم للجماهير، دي ماريا رحل بناء على رغبة منه، وكذلك ألونسو رحل بناء على طلبه، توني كروس جاء لأننا كنا نعتقد أن خضيرة سيرحل ، ثم طلب ألونسو الرحيل و بقي خضيرة".

كما تطرق بيريز للحديث عن عودة راؤول إلى النادي الملكي وقال: ": "جميع الأشخاص الذين كانوا هنا، أبواب المؤسسة مفتوحة لهم دائماّ، راؤول دائماّ ما يأتي لزيارة المدينة الرياضية والحديث معنا و أخبرني أنه سوف يأتي إلي هنا عندما يقرر اعتزال كرة القدم وكذلك يريد أن يصبح مدرب ويمكنه ان يبدأ مثل زيدان".

وأكد بيريز أنه تربطه علاقة قوية مع حارس وقائد الفريق إيكر كاسياس،&وقال:&دائما ما كنت على علاقة جيدة معه، لقد شاءت الظروف أن يتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر، لذا اضطررنا للتعاقد مع دييغو لوبيز،&دائما ما كنت أقدم له المساعدة كلما احتاجها".

وعن الخلافات بين إيكر كاسياس وألفارو أربيلوا، قال: "لديهم من العمر ما يكفي لحل مشاكلهم وخلافاتهم فيما بينهم إن كان هناك أي مشكلة بينهما، أنا لا أعرف إن كان قد حدث ذلك, نحن لا نريد منهما أن يذهبا معاّ للسينما".

وختم بيريز تصريحاته بالحديث سوق الانتقالات الشتوي المقبل حيث أكد ان ناديه لن يبرم أي صفقة خلال تلك الفترة إلا في حال حدوث أمر استثنائي، وقال: "لا توجد نية للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل، ولا يوجد أي شيء محدد يتعلق بالبرازيلي لوكاس سيلفا"