لا يزال مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي يحمل في قلبه ضغينة تجاه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسبانيـ وذلك على خلفية قرار الأخير بإقالته من تدريب الفريق الملكي عام 2003 بصورة مفاجئة.

ففي الوقت الذي كان فيه جميع كبار الشخصيات في ملعب كارديف يقومون بمصافحة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعد فوز الفريق الملكي بلقب كأس السوبر الأوروبية على حساب إشبيلية، تعمد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي تجاهل مصافحة بيريز، حيث تجاهله وأكمل طريقه دون أن يلتفت حتى إليه.

ويبدو أن دل بوسكي لا يزال يحمل في قلبه شيئا ما تجاه بيريز، بسبب قيام الأخير بإقالة دل بوسكي من منصب المدير الفني للفريق الملكي عام 2003، على الرغم من أن المدرب نجح خلال فترة تدريبه من تحقيق عدة ألقاب أبرزها الفوز مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثبت عدم تقبل دل بوسكي لطريقة خروجه من ريال مدريد قبل سنوات، إذ سبق له أن أبدى حزنه العميق للطريقة التي تمت فيها اقالته، حيث قال في تصريحات سابقة: "خروجي من ريال مدريد لا يزال يؤلمني ويحزنني كثيرا، واتكلم بمرارة عنه، لم اتخيل قط خروجي من النادي في الظروف التي اتيت فيها الى النادي , لكنني لن أثير ما حدث في الماضي".

كما سبق لديل بوسكي أن أثار الكثير من الجدل لدى الأوساط الرياضية الإسبانية عام 2010، وذلك بعدما رفض الحصول على الشارة الذهبية من النادي الملكي.

شاهد الفيديو: