&بلغ الصراع بين المشجعين المتعصبين لفريق ريال مدريد الإسباني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز درجة خطيرة بلجوء "الألتراس" لتدنيس قبر زوجة رئيس النادي الملكي.

وقد لجأ المتعصبون من جماهير ريال مدريد إلى التصعيد في حربهم ضد فلورنتينو بيريز بعد قرار هذا &الأخير بطردهم من مدرجات ملعب &"سانتياغو برنابيو."

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية أنّ "الألتراس" المتعصبين من مشجعي نادي ريال مدريد رسموا بعض النقوش على مقبرة بيتينا زوجة بيريز والتي توفيت في 23 مايو 2012.

وكان بيريز قد قرر إقصاء المشجعين المتطرفين والمتعصبين وخاصة مجموعة "ألتراس سور" من مدرجات برنابيو، وذلك من خلال ابتكار فكرة "مدرج الشباب" لشغل هذا المكان الذي كانت هذه المجموعة تستخدمه.

وكانت الصحافة الإسبانية قد نشرت، الأسبوع الماضي،صوراً وضعت في أماكن مختلفة من العاصمة الإسبانية مدريد تحمل رسائل من ا"لألتراس" ضد بيريز وتطالب باستقالته من رئاسة نادي ريال مدريد.

وبغض النظر عن الموقف المتعصب ل"ألتراس" ريال مدريد فإنّ عدد كبير من جماهير النادي الملكي غاضبة على الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب الانطلاقة المتعثرة للفريق في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري بحيث تلقى المدرب أنشيلوتي ولاعبيه هزيمتين في ثلاث مبارايات مقابل فوز واحد.

وتحمل هذه الجماهير الرئيس بيريز مسؤولية النتائج السلبية بسبب فشل استراتيجيته في "الميركاتو" الصيفي من &خلال تخليه على اللاعبين الأساسيين آنخل دي ماريا و تشافي ألونسو مقابل ضمه للاعبين لم يؤكدوا بعد الأموال الضخمة التي صرفت من اجل استقدامهم .


&