يبدو أن البعض من مشجعي نادي ريال مدريد وتحديدا المتعصبين منهم، لا يزالون يصرون على تقديم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز استقالته من منصبه، وذلك على خلفية السياسة التي يعتمدها بيريز في إدارة النادي، وتحديدا سياسته في سوق الانتقالات الصيفي الاخير وبيعه لأبرز نجوم الفريق.

وصعد مشجعو ريال مدريد من وتيرة الحرب على رئيس ناديهم إذ شهد اجتماع الجمعية العمومية للنادي الملكي محاولة إقتحام من قبل المشجعين الذين تجمعهم علاقة متوترة مع رئيس النادي بيريز الذي قام بطردهم من مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مجموعة مكونة من 50 مشجع من مشجعي رابطة تحمل اسم "أولتراس سور"، حاولوا الوصول إلى مقر اجتماع الجمعية العمومية للنادي الملكي، لكن محاولتهم باءت بالفشل نظرا للإجراءات الامنية النشددة، وتصدي رجال الأمن لهم.

كما جدد الألتراس مطالبتهم باستقالة فلورنتينو بيريز من منصبه وانتقدوا أسلوبه في إدارة النادي، وذلك من خلال عبارات رددوها قبل انطلاق الجمعية العمومية العادية للنادي الإسباني.

ويشن ألتراس النادي الملكي حملة شرسة على فلورنتينو بيريز في الفترة الأخيرة، إذ سبق لهم أن قاموا برسم بعض النقوش على مقبرة بيتينا زوجة بيريز والتي توفيت في 23 مايو / أيار عام 2012.

كما سبق للألتراس أن قاموا الأسبوع قبل الماضي بتعليق عدة لافتات في بعض شوارع العاصمة الإسبانية مدريد تطالب من خلالها باستقالة بيزيز من منصبه وذلك بعد البداية السيئة للفريق الملكي هذا الموسم في الليغا.