قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أحبط الدولي سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني مخطط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي وأعلن سعادته ضمن صفوف الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدافع الإسباني قال في تصريحات صحفية إن الأموال ليست السبب الرئيس في مسيرته الكروية موضحاً أن تجديد عقده مع الفريق الأبيض يعتمد على مدى سعادته في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن راموس يفضل ترك كافة الأمور التي تتعلق بمستقبله الكروي لوكيل أعمال مشيراً إلى أن عقده لا يزال يتبقى فيه عامين.
&
وأشارت إلى أن المدافع الإسباني قد أفشل مساعي مورينيو بعدما شدد على بقائه ضمن صفوف ريال مدريد لأنه نادٍ منحه الكثير في مسيرته الاحترافية.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن المدرب البرتغالي الشهير يريد تعزيز خط دفاع فريقه اللندني بمدافع من طراز سيرجيو راموس القائد الثاني في ريال مدريد الإسباني.
&
وأضافت تلك التقارير الصحفية أن المدرب البرتغالي يتواصل هاتفياً بشكل مستمر مع راموس من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو والقدوم إلى ستامفورد بريدج.
&
وطمأن مورينيو المدافع الدولي الإسباني بأن مكانه مؤمن في تشكيلة البلوز الأساسية في ظل تقدم القائد جون تيري في العمر ما يجبر البرتغالي على تدعيم دفاعه.
&
وكان مورينيو قد تولى تدريب ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013 وكان راموس أحد أبرز لاعبي تشكيلته الأساسية طيلة تلك السنوات.
&