&أجرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي اتصالا هاتفياً بشقيق مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس من أجل الحديث حول إمكانية انتقاله إلى الفريق اللندني.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قام بإجراء اتصال هاتفي مع شقيق مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس للاستفسار عن وضعيته وإمكانية رحيله عن النادي الملكي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو تحادث مع رينيه راموس وكيل سيرجيو فيما يتعلق بمستقبل شقيقه في ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن النادي اللندني بات أبرز الأندية الأوروبية المرشحة للظفر بخدمات راموس في حال قرر الأخير مغادرة قلعة ريال مدريد وفريق المدرب الإيطالي سيرجيو راموس.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي تدرك جيدا مدى اهمية راموس وتعمل بقوة بزعامة فلورنتينو بيريز على إبقاء المدافع الأندلسي في ملعب سانتياغو برنابيو وتجديد عقده لأطول فترة ممكنة.
&
وأوضحت أن عقد مدافع إشبيلية السابق ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2017 وتهتم به عدة أندية انكليزية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتسعى بقوة للحصول على خدماته في حال قرر الرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا.
&