قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكدت الصحاف الإسبانية أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس رفض أول عرض تقدمت به إدارة ريال مدريد لتجديد عقده مع النادي لموسمين إضافيين.
&
وبحسب تقرير لمحطة " كواترو " المحلية فأن سبب الرفض مادي بحث يتعلق بالراتب السنوي الذي اقترحه رئيس الميرينغي فلورونتينو بيريز على راموس و الذي يبقيه أقل راتباً من عدد من نجوم الفريق على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 17 مليون يورو سنوياً و الويلزي غاريث بايل الذي يحصل على 11 مليون يورو و المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة الذي يجني 8 ملايين يورو و حتى الحارس إيكر كاسياس الذي يتقاضى 6 ملايين يورو .
&
ووفقاً للمحطة فأن راموس شعر بالإحباط من العرض المقترح عليه من قبل الرئيس بعدما كان ينتظر راتبا سنوياً يليق بوضعه &و مكانته في الفريق بعدما تألق بشكل لافت مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة وفرض نفسه نجما للفريق الملكي خاصة انه لا يكتفي بواجباته الدفاعية بل أصبح يسجل و يصنع أهدافا حاسمة ، حيث كان له دوراً كبيراً في الإنجازات التي حققها الفريق محلياً و قارياً جعلت المتابعين يرونه أفضل لاعب في صفوف الأبيض الملكي وأجدر بجائزة الكرة الذهبية من رونالدو.
&
و وفقا لما اوردته وسائل الاعلام فأن راموس ابدى تمسكه بالبقاء في السانتياغو بيرنابيو مبدياً ثقته الكبيرة في الإدارة الملكية لمنحه التقييم الذي يستحقه غير ان ذلك لم يمنعه من التفكير في عروض قد تصله من اندية أوروبية خاصة من إنكلترا في حال وصلت مفاوضاته مع بيريز إلى طريق مسدود.
&
و ينقضي عقد اقامة راموس الحالي في مدريد في يونيو من عام 2017 ، حيث سيكون حينها في سن الثلاثين عاماً .
&
هذا ويطالب راموس براتب سنوي لا يقل عن 10 ملايين يورو اي مضاعفة راتبه الحالي &و هو مطلب يصعب على الرئيس بيريز تنفيذه ليس لان اللاعب لا يستحقه ويدرك جيداً في الوقت نفسه بأن ذلك سيشجع بقية اللاعبين على المطالبة بتحسين رواتبهم.
&
و يستحيل على ريال مدريد التفريط في لاعب بقيمة راموس في الوقت الحالي بالنظر إلى قيمته الفنية في تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي يعتمد عليه كثيرا و يعتبره احد اهم مفاتيحه التكتيكية.