التقى النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز مساء الجمعة لمناقشة مسألة تجديد عقد اللاعب التي أثارت الكثير من الجدل في الأسابيع الأخيرة.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن المفاوضات تبدو محايدة، وأن رئيس النادي الملكي أخبر قلب دفاع الفريق بأنه عليه الانتظار حتى شهر يونيو حزيران المقبل والتزام الهدوء من أجل مناقشة أمر تجديد العقد, خصوصا وأن اللاعب لا يزال يرتبط بريال مدريد لموسمين بناء على عقده الحالي الذي حتى 30 يونيو 2017.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن راموس وعلى الرغم من وجود العديد من الأندية التي ترغب بضمه، إلا أنه قد لا يعتزم الرحيل، خصوصا وأنه يحى بدعم الكثير من أنصار النادي، وبالتالي فإنه سيظل ينتظر التطورات بشأن التجديد.
&
وكانت جماهير نادي ريال مدريد قد طالبت رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز برفع راتب المدافع سيرخيو راموس لتجديد عقده، بعد أن رفض المدافع الاندلسي تجديد عقده بسبب رفض النادي تقديم الراتب الذي يريده اللاعب له.
&
فاثناء تقديم النادي الاسباني للاعبه الجديد البرازيلي لوكاس سليفا رسميا كلاعب جديد في الريال في ملعب سانتياغو بيرنابيو , صاحت الجماهير في وجه بيريز وردوا عبارة "فلورنتينو , ارفع راتب راموس".
&
&
كما أن هناك لافته ظهرت على احدى جسور العاصمة الإسبانية مدريد كتب عليها عبارة تؤيد بقاء راموس وتمديد عقده، وجاء فيها "مدريد دون قلب لا تنبض"، إلى جانب الرمز SR4 وهو الرمز الذي يميز اللاعب الإسباني.
&
وسبق لمدافع اشبيلية الاسباني السابق أن رفض تمديد عقده مع النادي الملكي، بعد اجتماعه الأول مع رئيس النادي، إذ أن اللاعب يريد تعديل البنود الشخصية في عقده مع الريال برفع راتبه وهو الأمر الذي تماطل فيه ادارة الريال حتى الآن .
وحسب التقارير الإسبانية فإن راموس رفض العرض المقدم له بسبب أجره الذي يجعله خامس اللاعبين في سلم الرواتب، بعد كل من كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل وإيكر كاسياس.
&