يعتزم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الاعتماد على مدافعه الدولي سيرجيو راموس في خط الوسط أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مدافع ريال مدريد المتألق سيرجيو راموس سوف يتواجد في التشكيلة الأساسية ضد يوفنتوس في نصف نهائي دوري الأبطال كلاعب ارتكاز.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم لا يثق في لاعبيه الثلاثة في خط الوسط وهم الألماني سامي خضيرة والإسباني آسيير إياراميندي والوافد البرازيلي الجديد لوكاس سيلفا.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي اتخذ قراراً نهائياً بالدفع بالدولي الإسباني راموس في خط وسط الفريق الملكي بعدما كان قد أشركه أمام كل من أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال وإشبيلية في راموس سانشيز بيزخوان السبت الماضي.
&
ولفتت إلى أن المدافع المتألق سوف يتواجد في خط المنتصف بجانب كل من الألماني توني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني الشاب إيسكو فيما يتولى الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو قيادة خط هجوم النادي الملكي.
&
وأوضحت أن الدفع براموس في الوسط سيعني ضمناً الاعتماد على الثنائي رافائيل فاران وبيبي في قلبي الدفاع فيما يتواجد مارسيلو وكارفخال في الجانبين الأيمن والأيسر.
&
&