&يعتزم نادي بايرن ميونيخ الألماني التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القامة من أجل الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة بايرن ميونيخ تتأهب لدخول الميركاتو الصيفي وعينها على التوقيع مع المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس والعمل على إقناعه بمغادرة ملعب سانتياغو برنابيو والانتقال إلى قلعة أليانز ارينا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الألماني اتصلت بشقيق المدافع المتألق رينيه راموس الذي يتولى أيضاً مسؤولية إدارة أعماله من أجل الاستفسار حول إمكانية التعاقد معه ونقله إلى البوندسليغا.
&
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفاوض وكيل أعمال المدافع الأندلسي من أجل التوصل لصيغة تفاهم بين الطرفين لاستمراره لأطوال فترة ممكن داخل أسوار نادي العاصمة الإسبانية.
&
ولفتت إلى أن عقد راموس ينتهي مع النادي الملكي في صيف عام 2017 وقد يوافق على العرض المقدم من بايرن ميونيخ الذي يتولى تدريبه بيب غوارديولا المدير الفني السابق للغريم التقليدي برشلونة وينتقل إلى صفوف العملاق البافاري.
&
وأوضحت أن أندية إنكليزية تطارد المدافع الدولي الإسباني من بينها مانشستر يونايتد والسيتي وتشلسي بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وتحاول إقناعه بالانتقال إلى صفوفها من خلال ارضائه مالياً.
&
وكان بايرن ميونيخ قد نجح في التعاقد مع نجم خط وسط ريال مدريد تشابي ألونسو في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 10 ملايين يورو وقد يسير راموس على خطى مواطنه وزميله السابق في الفريق الملكي أو يرفض العرض نهائياً من أجل البقاء داخل سانتياغو برنابيو.
&