&يعتزم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل بحث إمكانية الحصول على مدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر يونايتد يبدو مصمماً فيما يتعلق بإمكانية التوقيع مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن إدارة النادي الإنكليزي تستند على تعثر المفاوضات بين ريال مدريد والمدافع الدولي الإسباني حول تجديد عقده لفترة زمنية أطول.
&
وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تريد استثمار عدم تجديد عقد راموس مع ريال مدريد ومن ثم إغرائه مالياً لإقناعه بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن تعثر المفاوضات بين ريال مدريد وراموس تعود بسبب طلبات اللاعب بالحصول على راتب مرتفع للغاية وهو ما ترفضه الإدارة الملكية جملة وتفصيلاً.
&
وأوضحت أن الفترة المقبلة ستشهد على الأرجح تحرك قوياً من مانشستر يونايتد في مسعى منه لإقناع أحد أبرز مدافعي المنتخب الإسباني بالرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى كتيبة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأكملت أن مانشستر يونايتد يريد تدعيم دفاعه استعداداً للمنافسة على لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
يذكر أن تشلسي الذي توج بلقب البريمير ليغ في الموسم المنقضي كان قد حاول التوقيع مع راموس خاصة أن المدير البرتغالي جوزيه مورينيو يعرض المدافع الإسباني عن ظهر قلب بعدما دربه لمدة 3 مواسم متتالية.
&