كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، في استغلال الخلافات بين ريال مدريد وقلب دفاعه سيرجيو راموس، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي، في محاولة منه لكسب تصويت الجماهير في انتخابات النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أحد المرشحين الثلاثة لرئاسة نادي برشلونة (ماريا بارتوميو وخوان لابورتا واجوستي بينيديتو)، يسعى للتوصل الى اتفاق مع نجم الفريق الملكي سيرجيو راموس للتوقيع معه في الفترة القادمة، مستغلا توتر العلاقة بين اللاعب ورئيس ناديه فلورنتينو بيريز بعد عدم اتفاق الطرفين على تمديد العقد.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن المرشح الذي لم يتم الكشف عن هويته وعد بأن يكون التعاقد مع سيرجيو راموس هو التعاقد الأول له في حال نجاحه برئاسة برشلونة في الانتخابات المزمع عقدها في 18 تموز المقبل.

وذكرت الصحيفة أيضا أن المرشح الرئاسي اتصل براموس من أجل إقناعه بحمل ألوان قميص برشلونة في الموسم المقبل، وقدم له عرضا مغريا مستغلا العلاقات السيئة بين القائد الثاني لريال مدريد وادارة النادي الملكي.

وفي حال نجح المرشح الرئاسي في خطف راموس من ريال مدريد، فإن ذلك سيعيد إلى الأذهان واقعة مماثلة حصلت عام 2000، حين استغل فلورنتينو بيريز المرشح لرئاسة ريال مدريد وقتها، سوء العلاقة بين النجم البرتغالي لويس فيغو ورئيس برشلونة السابق خوان غاسبارت، وتمكن من التعاقد معه وجلبه إلى سانتياغو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لم تتوصل حتى الأن إلى اتفاق مع اللاعب الإسباني بشأن تمديد عقده، علما أن سبب الخلاف بين الطرفين يكمن في أن اللاعب يطالب بزيادة راتبه الى 10 مليون يورو من أجل الموافقة على تمديد عقده، في حين يرفض بيريز تقديم أكثر من 8 مليون يورو.

&