كشفت تقارير صحفية عن احتمال انعقاد اجتماع بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ومدافع الفريق سيرجيو راموس وذلك قصد التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن تمديد عقد الدولي الاسباني.

وبحسب صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد، فسيعقد اجتماع بين فلورنتينو بيريز وراموس في الأسابيع القليلة القادمة ، والهدف الأول من هذا الاجتماع هو الحد من الخلافات بين الطرفين، خصوصاً أنّه في الأشهر الاخيرة كانت هناك بعض القضايا التي لم يتفق فيها كلا الطرفين.

وستكون الخطوة التالية بدء المفاوضات لتمديد عقد سيرجيو راموس والذي سينتهي في عام 2017، إذ دائماً ما يعتمد رئيس ريال مدريد في مسألة تمديد العقود الانتظار حتى يتبقى عامين من انتهاءه لبدء المفاوضات، ولذلك فإنّ الوقت أضحى مناسباً للقيام بذلك مع الدولي الاسباني.

وقد كانت آخر حالات تمديد عقود كبيرة لريال مدريد مع كريستاينو رونالدو في عام 2012، بحيث جدّد البرتغالي عقده في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر. و قد تكرر المشهد في سنة 2014 وهذه المرة مع الفرنسي رافائيل فاران الذي مدد عقده حتى عام 2020، ومن المحتمل أيضاً أن يمدد المدافع الدولي البرتغالي بيبي عقده مع النادي الملكي،في الأيام القلية القادمة، بعدما توصل لاتفاق قبل أشهر مع مسؤولي فريق الريال ويتبقى فقط توقيع العقد والإعلان الرسمي.

يُشار أنّ علاقة فلورنتينو بيريز وراموس قد تدهورت بشكل واضح في الأشهر الأخيرة، وخاصة بعدما رأت إدارة النادي الملكي أنّ راموس قد تجاوز حدوده في مسألة المطالبة بالإبقاء على كارلو انشيلوتي.

ويرغب سيرجيو راموس في الاستمرار مع ريال مدريد، ولكنّه من جهة أخرى يريد بأن يلقى التقدير اللازم من النادي..

وكانت بعض وسائل الاعلام الاسبانية قد كشفت في الأيام القليلة الماضية أنّ مدافع منتخب "لاورخا" يطالب براتب سنوي يناهز الـ10 ملايين يورو في حين أن ريال مدريد لا يريد تقديم له أكثر من 8 ملايين يورو.

&