فتح الإسباني سيرجيو راموس، مدافع &فريق ريال مدريد الإسباني، النار على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبراً اياه أبرز اسباب إقصاء النادي الملكي من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، الأسبوع الماضي، أمام يوفنتوس الإيطالي.

وقال راموس موجهاً كلامه لرونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الاسبانية: "لا يمكنك أن تحرز كل الأهداف بمفردك وتنسى بقية اللاعبين في فريقك، عليك أن تضحي بنفسك من أجل الفريق أكثر من ذلك".

وكان ريال مدريد قد فشل في تعويض خسارة لقاء الذهاب أمام يوفنتوس (1-2) بمدينة تورينو، واكتفى بنتيجة التعادل (1-1) في مباراة الإياب التي جرت، الأربعاء الماضين بملعب "سانتياغو برنابيو"، ليخسر (2-3) في مجموع المباراتين، ويفشل في الدفاع عن لقبه الأوروبي ويقترب من انهاء الموسم دون تحقيق أي لقب محلي أو قاري، والاكتفاء بكأس العالم للأندية، الذي ناله في الدورة التي جرت بالمغرب في شهر ديسمبر الماضي.

وتعتبر صحيفة "سبورت" هي الصحيفة الإسبانية الوحيدة التي نقلت هذه التصريحات، ما يطرح شكوك حول صحتها بحكم أنّ هذه الوسيلة الإعلامية تعتبر مقربة من نادي برشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد، وكثيراً ما شاركت في الحرب النفسية التي يخوضها مقربو الفريقين الإسبانيين، رفقة صحيفة "ماركا" &المدريدية.