عارضت جماهير ريال مدريد الإسباني فكرة تعاقد النادي الملكي مع اللاعب الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، مقابل رحيل صخرة دفاع الفريق يبرجيو راموس إلى الشياطين الحمر.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تكهنت بإمكانية رحيل راموس إلى مانشستر يونايتد مقابل مبلغ 30 مليون يورو إضافة إلى التخلي عن حارس الفريق الإسباني ديفيد دي خيا.

&وكشف استطلاع للراي أجرته صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي وشارك فيه أكثر من 15 ألف شخص من رواد الصحيفة على موقع الإلكتروني، أن غالبية المستطلعة آرائهم يعارضون فكرة رحيل راموس مقابل قدوم دي خيا في صفقة تبادلية.

ووفقا للاستطلاع فإن حوالي 73% من قراء الصحيفة رفضوا رحيل راموس الى الشياطين الحمر مقابل قدوم دي خيا، في حين وافق 26% على إتمام الصفقة التبادلية.

الإسباني الذي العطاء المتحدة . شارك 12102 القراء، منها 8921 (على 73.72٪) لم تكن مواتية لهذه العملية. 3181 (26.28٪) إذا وافقوا على تبادل اللاعبين.

وتصاعدت حدة الحرب بين راموس ورئيس النادي الاسباني فلورنتينو بيريز خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أشارت وسائل إعلام مقربة من النادي الملكي إلى أن سيرجيو راموس غاضب جداً من إدارة ريال مدريد بسبب الأحداث الأخيرة التي حدثت له على المستوى الشخصي، وأنه قرر الرحيل عن الريال هذا الصيف.

ووفقا للمصادر فإن ما أثار غضب النجم الدولي الإسباني هو أن إدارة النادي الملكي لم تنفي صحة التقارير التي قالت أن راموس عرض نفسه على أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونه، هذا فضلا عن خلاف اللاعب مع إدارة النادي الملكي بخصوص رفع راتبه السنوي.

&