كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني اجتمعت مع نجم ومدافع الفريق سيرجيو راموس من أجل ثنيه عن الرحيل عن النادي الملكي، وبحث مسألة تمديد عقده.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مسؤولي ريال مدريد التقوا مع سيرجيو راموس القائد الثاني للفريق صباح الأربعاء في مقر التدريبات الخاص بالنادي "فالديبيباس"، في محاولة لدرء اللاعب عن الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب بضمه.

ووفقا للصحيفة فإنه من المحتمل أن تعرف في الساعات القليلة القادمة تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين راموس وقادة النادي الملكي، والذي بناء عليه سيتحدد مستقبل راموس مع الفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيسعى خلال الاجتماع مع اللاعب إلى تضييق الخلافات بين الطرفين من اجل الوصول الى حل يرضي كل الاطراف والابقاء على راموس في سانتياغو بيرنابيو.

وختمت الصحيفة تقريرها بإن إدارة النادي الملكي من حيث المبدأ لا تنوي بيع اللاعب، ولكن نظرا لتدهور العلاقات واستحالة التوصل إلى اتفاق، فإنه من المتوقع أن توافق الإدارة على تلبية مطالب صخرة دفع الفريق.

وتصاعدت حدة الحرب بين راموس ورئيس النادي الاسباني فلورنتينو بيريز خلال ال 24 ساعة الماضية، حيث أشارت وسائل إعلام مقربة من النادي الملكي إلى أن سيرجيو راموس غاضب جداً من إدارة ريال مدريد بسبب الأحداث الأخيرة التي حدثت له على المستوى الشخصي، وأنه قرر الرحيل عن الريال هذا الصيف.

وذكرت المصادر أن ما أثار غضب النجم الدولي الإسباني هو أن إدارة النادي الملكي لم تنفي صحة التقارير التي قالت أن راموس عرض نفسه على أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونه، هذا فضلا عن خلاف اللاعب مع إدارة النادي الملكي بخصوص رفع راتبه السنوي.

ويكمن سبب الخلاف بين ريال مدريد وراموس في أن اللاعب يطالب بزيادة راتبه الى 10 مليون يورو من أجل الموافقة على تمديد عقده، في حين يرفض بيريز تقديم أكثر من 8 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تكهنت بإمكانية رحيل راموس إلى مانشستر يونايتد مقابل مبلغ 30 مليون يورو إضافة إلى التخلي عن حارس الفريق الإسباني ديفيد دي خيا.

&