قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد حديث وسائل الإعلام الإسبانية والإنكليزية بعد التقارير التي أكدت بأن اللاعب يعيش أيامه الأخيرة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكانت وسائل إعلام مقربة من النادي الملكي قد أشارت إلى أن سيرجيو راموس غاضب جداً من إدارة ريال مدريد بسبب الأحداث الأخيرة التي حدثت له على المستوى الشخصي، وأنه قرر الرحيل عن الريال هذا الصيف.

وذكرت المصادر أن ما أثار غضب النجم الدولي الإسباني هو أن إدارة النادي الملكي لم تنفي صحة التقارير التي قالت أن راموس عرض نفسه على أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونه.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يعتبر وجهة راموس المحتملة بعد اتخاذه قرار الرحيل، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تسعى لاستغلال غضب اللاعب من إدارة ناديه والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لتقديم مبلغ 30 مليون يورو إضافة إلى التخلي عن حارس الفريق الإسباني ديفيد دي خيا مقابل الحصول على خدمات راموس، ما يعني أن قيمة الصفقة بشكل كلي قد تصل إلى 70 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الأندلسي في حال انتقاله إلى الشياطين الحمر سيحصل على حوالي 12 مليون يورو صافية في الموسم الواحد، لتصبح صفقة انتقاله واحدة من أكبر صفقات البيع في تاريخ النادي الملكي.

جدير بالذكر أن صحيفة "غارديان" البريطانية كانت قد أكدت أن إدارة النادي الإنكليزي أرسلت رسالة إلى إدارة النادي الإسباني مفادها أن "إذا كنتم تريدون الحارس ديفيد دي خيا، فنحن نريد راموس".

&