لا يزال اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس يصنع الحدث في "الميركاتو" الصيفي الحالي، حيث لم يتضح بعد المستقبل الاحترافي لللاعب منتخب "لاروخا" بالبقاء في فريقه لحالي ريال مدريد الإسباني أو الرحيل نحو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في ظل تضارب الأنباء التي تتداولها الصحافة الأوروبية بشأنه.
&
و قد ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ راموس اشترط، في التفاوض مع إدارة نادي ريال مدريد &لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2017، الحصول على 10 مليون يورو خالصة من الضرائب، ومساواته بما يحصل عليه النجم الويلزي غاريث بيل جناح الفريق الملكي، ليصبح ثاني أعلى راتب في النادي الملكي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
ولا يبدو، في الوقت الراهن، أنّ نادي ريال مدريد مستعد لتلبية طلبات راموس، حيث أنّ مسؤولي الفريق الملكي يعتبرون أن المدافع هو في نفس مستوى رونالدو أو بيل من الجانب الرياضي، ولكن من جانب الإعلانات وصورة اللاعب فإنّه لا يجلب نفس الإيرادات مقارنة بالبرتغالي أو الويلزي.
&
وأضافت ذات الصحيفة &أنّ هذا المقابل يعني أنّ نادي مانشستر يونايتد مضطر لتوفير 13.5 مليون جنيه إسترليني شاملة الضرائب البريطانية، ليتساوى مع أغلى لاعبي فريق مانشستر يونايتد، المهاجم الدولي الإنكليزي واين روني.&
&
ولفتت "ديلي ميل" إلى أنّ الأنباء في مدريد تشير أنّ راموس يستخدم مانشستر يونايتد كورقة ضغط على إدارة ريال مدريد، وهو ما يثير غضب الرئيس فلورنتينو بيريز.
&
وفي سياق ذي صلة، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ سيرجيو راموس، قد اتخذ خطوة جادة وجديدة تشير إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت الصحيفة، المقربة من النادي الملكي أنّ راموس بدأ الحصول على دروس في تعلم اللغة الإنكليزية، مما يعني إمكانية انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد.
&
ومن جهته، رفض المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز التعليق على التقارير التي تقرب انتقال راموس إلى مانشستر يونايتد.
&
وقال بينيتيز في تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور" البريطانية:" تحدثت من قبل مع راموس، كحال الويلزي غاريث بيل، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وناقشت مستقبلهم ".
&
وأضاف: "هذه المحادثات تمت بطريقة احترافية عالية، وأوضحت رغبتي في بقاء المدافع، كحال البقية، غير ذلك لا أعلم أية تفاصيل".
&
يُشار أنّ سيرجيو راموس، البالغ من العمر 29 سنة، قد انضم لريال مدريد في صيف2015، قادماً من نادي اشبيلية الإسباني.
&