قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، أخبر زملائه في الشياطين الحمر بانه يريد أن يرحل عن ملعب أولد ترافورد من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن مستقبل الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر يحوم الكثير من الشكوك حوله، في ظل الرغبة القوية للنادي الملكي بضمه لخلافة الحارس إيكر كاسياس.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب الدولي الاسباني أخبر زملائه في مانشستر يونايتد أنه يرغب في العودة إلى مدريد قبل الموسم المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن العديد من زملاء دي خيا في مانشستر يونايتد مقتنعون بأن زميلهم سيرحل عن صفوف الفريق، وأن أمر رحيله مسألة وقت فقط.

وكانت الصحيفة نفسها قد كشفت في وقت سابق هذا الأسبوع أن ريال مدريد قدم عرضا بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، مضيفة أن مسؤولي النادي الملكي لديهم الثقة الكاملة في قدرتهم على إعادة الحارس إلى العاصمة الاسبانية.

وتشير كل الاحتمالات إلى قرب انتقال دي خيا ريال مدريد خصوصا وأن اللاعب كان يرفض تمديد عقده مع مانشستر يونايتد منذ أشهر من أجل تحقيق رغبته في العودة إلى العاصمة مدريد وحمل قميص الفريق الملكي، كما أن إدارة الشياطين الحمر بدأت البحث عن حارس مرمى ليكون بديلا للحارس الإسباني، حيث وجدت ضالتها في الحارس السلوفيني المتألق يان اوبلاك حارس مرمى اتليتيكو مدريد الاسباني.

كما رشحت تقارير أخرى الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام لخلافة الحارس الإسباني على الرغم من تمسك نادي توتنهام باللاعب.

&