يبدو أن انتقال النجم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، إلى حين الإعلان عن الموعد الرسمي للصفقة من قبل الناديين.

وأفاد تقارير صحفية بريطانية أن حارس الشياطين الحمر اخلى قصره في مانشستر وعرضه للبيع على موقع العقارات المبوبة بالإنترنت (RightMove.co.uk)، في خطوة تسبق عودته إلى ريال مدريد من بوابة النادي الملكي.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن وسائل الإعلام البريطانية أن دي خيا عرض منزله الذي يقع في مدينة شيشاير بمانشستر، والذي يتكون من 6 غرف نوم بالإضافة إلى مسبح كبير وحمام جاكوزي وحديقة كبيرة وسينما منزلية وصالة العاب رياضية، للبيع تمهيدا للرحيل عن الشياطين الحمر.

وقدرت وسائل الإعلام البريطانية قيمة قصر &النجم الإسباني بحوالي 2.75 مليون جنيه استرليني.

ولفت صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي إلى أن دي خيا يستعد للعودة والعيش في مدريد مسقط رأسه ليعيش بين عائلته ومع صديقته المغنية الإسبانية الشهيرة إدورن غارسيا، وكذلك لتحقيق رغبته في اللعب مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وتشير غالبية التقارير الإسبانية والبريطانية إلى إمكانية انتقال دي خيا إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية تقضي أيضا بانتقال مدافع النادي الملكي سيرجيو راموس إلى الشياطين الحمر.

&