&قد ينجح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في توجيه ضربة قاسية لقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في حال تمكن من خطف الظهير البرازيلي دانيلو لاعب بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد الانكليزي يخطط لخطف الدولي البرازيلي الشاب دانيلو من ناديي ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو القادم.
&
وأضافت أن الشياطين الحمر يضعون الظهير البرازيلي في قائمة اللاعبين المطلوبين من أجل تعزيز صفوف الفريق بأسماء جديدة قادرة على الإضافة.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد أبدت استعدادها لدفع مبلغ مالي كبير يقدر بـ50 مليون يورو من أجل نقل اللاعب من ناديه بورتو البرتغالي إلى ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن النادي الانكليزي لا يمانع في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد دانيلو مع بورتو وهو ما يمنحه الأفضلية في حسم الصفقة لصالحه وهزيمة قطبي إسبانيا.
&
وأوضحت أن برشلونة الإسباني كان أول من أفصح عن رغبته في التوقيع مع الظهير البرازيلي لخلافة مواطنه دانييل ألفيس في ملعب كامب نو.
&
وأكملت أن ريال مدريد دخل في قلب الصراع الدائر حول الحصول على خدمات دانيلو لتكوين جبهة يمنى قوية مع الشاب داني كارفخال في ظل اقتراب ألفارو أربيلوا من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في ختام الموسم.
&
&
&