قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني مواصلة الضغط على إدارة بورتو البرتغالي من أجل التوقيع مع الظهير الأيمن للفريق دانيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لمواصلة الضغط على بورتو البرتغالي من أجل العمل بقوة على حسم صفقة الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أحد وكلاء الظهير البرازيلي سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد يوم الاثنين الماضي من أجل الحديث حول موكله وإمكانية انتقاله إلى الفريق الملكي في انتقالات الصيف المقبلة.
&
وأشارت إلى أن &إدارة بورتو البرتغالي لا تخطط للاستغناء عن الظهير الدولي البرازيلي والموافقة على رحيله سوى في حال دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع النادي.
&
ولفتت إلى أن إدارة بورتو كانت قد وضعت 50 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي في عقد دانيلو الذي انضم إلى فريق ملعب دراغاو في عام 2011 قادماً من سانتوس البرازيلي مقابل 13 مليون يورو.
&
وأوضحت أن الفريق الملكي يريد التوقيع مع دانيلو لمنافسة الشاب داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن في ظل اقتراب المخضرم ألفارو أربيلوا من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأكملت أن ريال مدريد يواجه منافسة شرسة مع الغريم التقليدي برشلونة الذي يريد تعويض رحيل داني ألفيس كما أن قطبي مدينة مانشستر أبديا رغبتهما في التوقيع مع اللاعب البرازيلي المتألق.
&
&