يواصل نادي برشلونة الإسباني بحثه المستمر عن خليفة لظهيره البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس في الجهة اليمنى تحسباً لرحيله عن ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن البرازيلي دانيلو ظهير أيمن بورتو البرتغالي يتواجد على رأس قائمة الأسماء المرشحة لتدعيم برشلونة وخلافة مواطنه في الجهة اليمنى.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرى في دانيلو البديل المناسب لألفيس في ظل فشل المفاوضات بين الطرفين في الوصول إلى اتفاق مشترك يقضي بتجديد عقد البرازيلي المخضرم لعدد ما من السنوات.
&
وأشارت إلى أن النادي الكتالوني بدأ في اتخاذ سلسلة من الخطوات والإجراءات بقيادة المدير الرياضي الجديد أريدو برايدا الذي عين خلفاً لأندوني زوبيزاريتا من أجل حسم صفقة دانيلو.
&
ولفتت إلى أن برشلونة أرسل مجموعة من كشافيه من أجل مراقبة الظهير الدولي البرازيلي في مباراة فريقه بورتو وفيتوريا غيماريش ضمن لقاءات الدوري البرتغالي.
&
وأوضحت أن اللاعب البرازيلي يتواجد ضمن أجندة الغريم التقليدي ريال مدريد حيث يسعى النادي الملكي لتعويض رحيل لاعبه المخضرم ألفارو أربيلوا وإشعال المنافسة مع داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.
&
وأكملت أن الأوساط المدريدية تخشى من دور نيمار في إقناع دانيلو بالتوقيع لبرشلونة على حساب الريال في ظل الصداقة القوية التي تربط النجمين البرازيليين الشابين.
&