قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسعى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي إلى الحصول على خدمات ظهير برشلونة الإسباني الدولي البرازيلي دانييل ألفيس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد تلهث وراء الظهير البرازيلي لنادي برشلونة ألفيس من أجل انتدابه في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن انتقال حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس إلى فريق ملعب أولد ترافورد في الانتقالات الشتوية الحالية بعقد يمتد لعام ونصف العام حتى صيف 2016 قد يشجع الدولي البرازيلي بالرحيل عن ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن النجم البرازيلي ينتهي تعاقده مع برشلونة في ختام الموسم الحالي وهو ما يجعل اللاعب حراً طليقاً وبإمكانه اختيار القميص الذي يريد ارتدائه دون أي تدخل من إدارة النادي الكتالوني.
&
ولفتت إلى أن هناك علاقة قوية بين فالديس وزميله السابق في برشلونة ألفيس كونهما لعبا معا في كامب نو لمدة ستة مواسم متتالية قبل قرار الحارس بترك قلعة البلوغرانا في نهاية الموسم الماضي.
&
وأوضحت أن برشلونة يعيش في أزمة حقيقية بعد قرار الفيفا بحرمان النادي الكتالوني من إجراء أي تعاقدات لفترتين متتاليتين حتى يناير من عام 2016 وهو القرار الذي أيدته المحكمة الرياضية العليا.
&
وبات برشلونة مجبرا على تمديد عقد ألفيس في ظل تواضع مستوى مواطنه دوغلاس بيريرا القادم من ساو باولو وإصرار الشاب مارتن مونتويا على الرحيل عن البلوغرانا.
&