قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يستمر الظهير البرازيلي دانييل ألفيس مع فريقه برشلونة الإسباني بعدما كان قريباً من الرحيل عن ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم البرازيلي دانييل ألفيس كان يخطط لمغادرة صفوف برشلونة بعد انتهاء عقده الحالي في الصيف المقبل والتوقيع مع أحد الأندية الإنكليزية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عدة أسباب وعوامل قد تساهم في تغيير موقف ألفيس وتسمح ببقائه مع برشلونة لموسمين إضافيين في ظل متغيرات كثيرة.
&
وأشارت إلى أن عقوبة الفيفا المفروضة على إدارة برشلونة بعدم التوقيع مع لاعبين جدد لفترتين متتالين قد تساهم في استمرار الظهير الأيمن في ملعب كامب نو.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى تصريحات وكيل أعمال اللاعب الشاب مارتن مونتويا وعزمه الرحيل عن الفريق الكتالوني في الانتقالات الشتوية بجانب عدم تأقلم الوافد الجديد البرازيلي دوغلاس بيريرا مع الكرة الأوروبية حيث لم يشارك سوى في مباراتين فقط منذ انضمامه في الصيف الماضي.
&
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي ادريانو كوريا يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر بشكل أفضل مما يؤديه في الجانب الأيمن وهو ما يعزز بقاء ألفيس مع برشلونة في الفترة المقبلة.
&
وأكملت أن مدرب برشلونة لويس إنريكي لجأ للدفع بمدافع الفريق الشاب مارك بارترا في مركز الظهير الأيمن في غياب النجم البرازيلي دانييل ألفيس.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع دوغلاس من ساو باولو ليكون خليفة لمواطنه ألفيس لكنه لم يثبت وجوده حتى الآن ويبدو غير مؤهل للعب دور لاعب إشبيلية السابق.
&
&