&بات البرازيلي دانييل ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني أسعد اللاعبين بعد قرار المحكمة الرياضية العليا برفض استئناف الإدارة الكتالونية وعدم القبول بتقليص العقوبة المفروضة بعدم إجراء تعاقدات لفترتين متتاليتين.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس أصبح أسعد لاعب داخل الفريق الكتالوني بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي برفض استئناف برشلونة المقدم إليها.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة كانت تأمل على الأقل تقليص العقوبة الموقعة من قبل الفيفا لمدة فترة انتقالات واحدة ومن ثم يكون النادي قادراً على إتمام صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأشارت إلى أن ألفيس كان مستقبله غامضاً وكان قريباً من مغادرة ملعب كامب نو في الصيف الماضي وتم جلب مواطنه دوغلاس بيريرا من ساو باولو ليكون بجوار الشاب مارتن مونتويا كضمان لمركز الظهير الأيمن.
&
ولفتت إلى أن المدرب لويس إنريكي يعتمد على البرازيلي المخضرم وسط تجاهل لدوغلاس الذي ظهر بمستوى متواضع وقرب رحيل الشاب مونتويا عن الفريق في ميركاتو الشتاء ويبدو يوفنتوس الأقرب للحصول على خدماته في يناير.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن البرازيلي ألفيس ارتفعت أهميته بشكل كبير في فريق المدرب لويس إنريكي بسبب عدم قدرة النادي الكتالوني على التعاقد مع لاعب آخر وفقاً للعقوبة المفروضة حتى انتقالات الشتاء من عام 2016.
&