يبدو أن النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة يعيش أيامه الأخير في ملعب كامب نو بعدما ظهر في مقطع فيديو أشار من خلاله إلى أنه لا يشعر بالرضا داخل النادي الكاتالوني.
&
ولا يمر المدافع الدولي بأفضل أيامه مع الفريق الكاتالوني في الفترة الأخيرة، إذ استبعده مدرب الفريق لويس إنريكي عن المباريات في مناسبات عدة كان آخرها أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال آوروبا، وذلك بسبب سلوكه خلال إسبانيول حيث ظهر وهو يعبث بهاتفه المحمول في مقاعد البدلاء، إضافة إلى تراجع مستواه.
&
آخر ما يؤكد أن بيكيه بات قريبا جدا من الرحيل عن برشلونة، هو مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية، من الحصة التدريبية المسائية التي خاضها الفريق الكاتالوني استعدادا لمواجهة الميريا في الليغا، حيث ظهر المدافع جيرارد بيكيه وهو يخاطب زميله في الفريق الكاتالوني البرازيلي داني الفيس قائلا له: "لديك الكثير من الأعداء هنا وهذا تماما كما يحدث معي الآن أيضا".
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة نادي برشلونة اتصلت باللاعب لتوضيح الموقف، في حين أكد بيكيه أكد للنادي أن ما حصل كان مجرد مزحة مع داني ألفيس.
&
جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أكدت خلال الفترة الأخيرة على أن المدافع الإسباني في طريقه للرحيل عن برشلونة والعودة من جديد إلى إنكلترا للعب مع أحد أندية القمة هناك.
&
يبدو أن نادي تشلسي سيكون الأقرب للحصول على خدمات الدولي الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل أو حين تفتح أبواب الميركاتو الصيفية، إذ أشارت التقارير إلى أن الصداقة التي تربط المغنية الشهيرة شاكيرا، صديقة بيكيه، مع سيسك فابريغاس لاعب وسط تشلسي، ستلعب دوراً في إتمام الصفقة.

شاهد الفيديو: