&أعلن نادي برشلونة الإسباني عن اجتياز رباعي الفري الأرجنتينيان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو والبرازيليان داني ألفيس ونيمار دا سيلفا للفحوصات والاختبارات الطبية التي اجريت لهم بالعيادة الطبية بمقر النادي الكتالوني .

وكان النادي اعتاد على إجراء عدد من الفحوصات والاختبارات الطبية للاعبيه بعد عودتهم من إجازتهم السنوية من أجل الوقوف على جاهزيتهم والاطمئنان على حالتهم البدنية والصحية.
&
وأوضح النادي على موقعه الرسمي على شبكة الإنتر نت بأن الرباعي الأرجنتيني - البرازيلي كانوا آخر اللاعبين المنضمين لتدريبات الفريق بعد فراغهم من الإجازة الممنوحة لهم من النادي عقب مشاركتهم ضمن صفوف منتخبي بلادهما في نهائيات كأس العالم 2014 التي اختتمت في البرازيل في شهر يوليو المنصرم .&
&
وبحسب النادي بأن الثلاثي ميسي وماسكيرانو والفيس قد انخرطوا في في تدريبات الفريق بإستثناء نيمار الذي يخضع حالياً لبرنامج علاجي وتأهيلي خاص من أجل تعافيه من الإصابة التي لحقت به في ظهره والمتمثلة بتعرضه لكسر في الفقرة الثالثة من عموده الفقري أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد المنتخب الكولومبي في الدور الربع نهائي من مونديال البرازيل &.
الجدير ذكره بأن الرباعي لم يغادر مع بعثة الفريق المتوجهة إلى مدينة جنيف السويسرية لخوض المباراة المباراة الودية التي خسرها برشلونة أمام نابولي الإيطالي بهدف دون رد .&
&