قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعب البرازيلي دانييلو دا سيلفا الظهير الأيمن لنادي بورتو البرتغالي، والزميل السابق لنيمار دا سيلفا، هو المرشح الأوفر حظا لخلافة مواطنه داني ألفيس في صفوف برشلونة.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة نادي برشلونة تسعى جاهدة للتعاقد مع اللاعب البرازيلي دانييلو ليخلف مواطنه داني ألفيس الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري.
&
ووفقا للصحيفة فإن رغبة النادي الكاتالوني بضم اللاعب كانت منذ العام 2011، وتحديدا عندما التقى برشلونة مع سانتوس فريق اللاعب السابق في نهائي بطولة العالم للأندية، لكن إدارة النادي الإسباني فضلت تأجيل اتمام الصفقة لمنح اللاعب المزيد من الخبرة الكافية.
&
وكان اللاعب قد رحل عن صفوف سانتوس متوجها إلى صفوف بورتو البرتغالي صيف عام 2011، وهو نفس الوقت الذي رحيل فيه نيمار عن سانتوس متوجها إلى برشلونة.
&
وتكرر اسم اللاعب البرازيلي مرارا لخلافة داني الفيس في برشلونة، لكن الآن وبعد أن تطور مستوى اللاعب في صفوف الفريق البرتغالي، فإن إدارة النادي الكاتالوني ستسعى بجدية لضمه لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.
&
&وأشارت الصحيفة إلى أن عقد دانيلو مع الفريق البرتغالي ينتهي في عام 2016، وهو التاريخ الذي من شأنه أن يساعد في تخفيض سعر شرطه الجزائي الذي يبلغ 50 مليون يورو، علما أن اللاعب مطلوب أيضا لنادي يوفنتوس الإيطالي الذي سبق له أن تقدم بعرض لضمه بلغ قيمته 13 مليون يورو، لكنه لم ينجح بذلك.
&
وقبل أسابيع قليلة، اعترف دانيلو بأنه سعيد لارتباط اسمه من قبل برشلونة وقال في هذا الصدد: "منذ وصولي في بورتو ارتبط اسمي بالانتقال إلى العديد من الاندية الكبيرة، انا سعيد جدا لارتباط اسمي مع نادي كبير مثل برشلونة".
&
جدير بالذكر أن وكيلة أعمال داني ألفيس، كانت قد كشفت عن أن موكلها الأيمن مستعد للرحيل عن "كامب نو" في إطار انتقال حر، بعد عدم عرض النادي الكاتلوني صفقة جديدة عليه أو اقتراح لتمديد عقده.
&
وقالت وكيلة أعمال ألفيس ف تصريحات صحفية: "لا أحد من النادي اتصل بنا حتى الآن، وبسبب ذلك أستطيع أن أستخلص أن النادي لا يريد ألفيس، وبالتالي نحن نبحث عن ناد آخر".
&
وينتهي عقد اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 31 عاماً في نهاية الموسم الحالي، وتعتقد سانتانا أن تردد النادي الكتالوني في الدخول بمحادثات مع موكلها، يعني أن ألفيس خارج خطط الفريق على المدى الطويل. &
&

&