قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو معارضته لتوقيع عقد جديد مع الظهير البرازيلي في الفريق دانييل ألفيس فيما يرغب المدرب لويس إنريكي في الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس برشلونة بارتوميو يعارض فكرة بقاء الدولي البرازيلي دانييل ألفيس لموسم إضافي بعد انتهاء عقده في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صراعاً يدور بين رئيس النادي الكتالوني ومدرب الفريق حول الظهير البرازيلي حيث يلقى قبولاً لدى الأخير فيما يعارض الأول استمراره في ملعب كامب نو.
&
وأشارت إلى أن لويس إنريكي أبدى إعجابه وانبهاره الشديد بأداء الظهير البرازيلي في المباريات الأخيرة لبرشلونة في الليغا وكأس الملك ويبدي رغبة قوية في مواصلة الاعتماد عليه من خلال توقيع الإدارة معه على عقد جديد.
&
ولفتت إلى أن بارتوميو على النقيض تماماً من لويس إنريكي إذ يريد إنهاء حقبة البرازيلي مع برشلونة في نهاية الموسم وإحداث الثورة المطلوبة من خلال التوقيع مع عناصر شابة لأن ظهير السيليساو المخضرم سيبلغ عامه الـ32 في شهر مايو المقبل.
&
وأوضحت دينورا زوجة ألفيس السابقة التي تقوم بدور وكيل أعماله أن اللاعب بات أقرب للخروج من ملعب كامب نو على &البقاء ضمن صفوف الفريق الكتالوني لأن أحداً من إدارة برشلونة لم يفتح معها موضوع التجديد حتى الآن.
&
ويضم برشلونة في صفوفه بخلاف ألفيس لاعبين اثنين في الظهير الأيمن هما الشاب مارتين مونتويا والبرازيلي دوغلاس بيريرا الذي وقع مع الفريق في الصيف الماضي قادماً من ساو باولو لكن المدرب لا يعتمد عليه وغالباً ما يكون خارج القائمة المستدعاة للمباريات.
&