يتفوق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على مواطنه أرسنال في سباق الحصول على الفرنسي مورغان شنايدرلين نجم خط وسط ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن مانشستر يونايتد بات أقرب الأندية في مسألة الظفر بخدمات النجم الفرنسي شنايدرلين في الميركاتو الصيفي.

&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تفوق اليونايتد جاء بعد ارتباط اللاعب بالانضمام إلى صفوف أرسنال الذي أبدى إعجابه به في أكثر من مناسبة من أجل تدعيم خط وسطه.
&
وأشارت إلى أن شنايدرلين يقدم مستويات رائعة مع ساوثهامبتون منذ انتقاله إلى صفوف في صيف عام 2008 حيث أبان عن قدرات رائعة مع القديسين في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
ولفتت إلى أن أرسنال لم يكن الفريق الواحد الراغب باستقدام شنايدرلين حيث سبقه توتنهام هوتسبير الذي حاول التعاقد معه في الصيف الماضي وقدم أكثر من عرض رسمي لإدارة ساوثهامبتون لكن الأخيرة رفضت انتقال نجمها إلى ملعب وايت هارت لين.
&
ويسعى ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال لتدعيم صفوفهما بلاعبين كبار من أجل المنافسة على لقب البريمير ليغ في الموسم المقبل وخطفه من البطل تشلسي بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو علاوة على التواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا والرغبة في الذهاب إلى أبعد دور ممكن في البطولة القارية الشهيرة.
&
&