قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطارد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي الحارس الدولي الفرنسي في توتنهام هوغو لوريس من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد يبدي رغبة قوية في التوقيع مع حارس توتنهام هوغو لوريس من أجل تدعيم مركز الحراسة بداية من الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي العريق تستعد لتقديم عرض مالي كبير من أجل انتزاع موافقة السبيرز على الاستغناء عن خدمات حارس المنتخب الفرنسي الأول والسماح برحيله عن ملعب واين هارت لين.
&
وأشارت إلى أن إدارة اليونايتد تخطط لإدراج حارسه الإسباني الحالي فيكتور فالديس ضمن الصفقة المرتقبة بالإضافة لدفع مبلغاً مالياً ليس بالقليل يقدر بـ25 مليون جنيه استرليني في مقابل إتمام العملية بنجاح.
&
ولفتت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يضع الدولي الفرنسي هوغو لوريس على رأس قائمة الحراس المطلوبين للقدوم إلى ملعب أولد ترافورد في حال رحل الإسباني الشاب ديفيد دي خيا لصفوف مواطنه ريال مدريد.
&
وأوضحت أن نادي العاصمة الإسبانية يرغب بقوة في الحصول على خدمات دي خيا وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل خلافة القديس المخضرم إيكر كاسياس على الرغم من التعاقد في الصيف الماضي مع الكوستاريكي كيلور نافاس من ليفانتي عقب تألقه مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014.
&
&
&